Lindy's Five Essential Websites (Non-Major Media) for 2013
[+] Team Summaries

Wednesday, October 1, 2008

Matrix Rankings

Here are the first Matrix rankings of this season. These are the performance rankings only. That means it does not give special preference to winning and losing, only the margin of victory (which is positive if the team wins and negative if it loses).
(Click here for all D1A teams)
Another thing to keep in mind is that these rankings are based on very little data. In science, trying to make conclusions from 4 or 5 data points is a joke, but this is entertainment so I tried it anyway. It's amazing to think that the Matrix is suggesting that Texas is going undernoticed, but if you look at their resume this season, it is very impressive.

1 comment:

  1. نحن فى شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط تواجد الحشرات في البيت وصعوبة القضاء عليها من المشاكل التي تهدد سلامة الأشخاص المتواجدين في المقر، تتواجد الحشرات في البيت يضيف إلى الأمراض وخصوصا للأطفال الذين يلمسون كل شيء التي من الممكن أن تكون مرت الحشرات بها، ايضا تواجد الحشرات يجعل البيت غير نقي وغير صحي، لهذا يلزم التخلص من الحشرات لحظيا نحو ملاحظتها لأن أغلب الحشرات تبني جحور في البيت وتمكث فيه، و إشكالية تواجد النمل الأبيض في البيت أو في الحديقة من المشكلات الأضخم لأن النمل الابيض نمل مخرب يمكنه أن يدمر أغلب الأشياء الموجودة في البيت، فالنمل الأبيض يصدر تآكل في العفش الموجود في البيت ويتم تآكل في المفروشات والملابس و ينشأ ايضا تآكل في الورق والكتب، وفي الحديقة يمكنه النمل الأبيض أن يخرب جميع أشكال المزروعات والأشجار الموجودة في الحديقة والمشكلة الأضخم التي تجابه الذين يتعرضون لوجود النمل الأبيض في العقار أن النمل الأبيض يمكنه أن يصدر تآكل في الجدران ويعيش النمل الأبيض بأعداد هائلة ومن الممكن أن يبني مستعمراته تحت العقار وهذا يشكل خطر على العقار، لهذا فتواجد النمل الأبيض وعدم التخلص منه بشكل سريع وقبل تفاقم الإشكالية يضيف إلى عدد الخسائر والمخاطر، لهذا يلزم التخلص من النمل الأبيض في أقرب وقت جائز.
    شركة مكافحة حشرات
    شركة مكافحة حشرات ببريدة
    شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة
    شركة رش مبيدات ببريدة

    ReplyDelete